الكلام كلامنا المنتدي الأول لشباب قرية الهياتم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى قرية الهياتم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
الكلام كلامنا المنتدي الأول لشباب قرية الهياتم

مرحبا بك يا {زائر}.


    برشلونة ينفرد بصادرة الدوري الأسباني مؤقتا بفوز ساحق على راسينغ سانتاندير

    شاطر
    avatar
    ENG/M.KOSBER
    المشرف العام
    المشرف العام

    تاريخ التسجيل : 02/09/2008
    عدد المساهمات : 1644
    العمر : 30
    اوسمه :
    الجنس : ذكر

    برشلونة ينفرد بصادرة الدوري الأسباني مؤقتا بفوز ساحق على راسينغ سانتاندير

    مُساهمة من طرف ENG/M.KOSBER في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:34 am

    استعاد برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي صدارة الدوري الأسباني مؤقتا لينفرد برصيد 12 نقطة عن ملاحقيه، وذلك بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على مضيفه راسينغ سانتادير مساء الثلاثاء في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

    وسيطر برشلونة على معظم فترات اللقاء ليتوج سيطرته في الدقيقة ال21 بهدف سجله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إثر استغلاله لكرة مرفوعة من زميله في الفريق ليونيل ميسي، حيث ارتقى لها زلاتان ليضعها برأسه عن يمين حارس مرمى الفريق المضيف.

    واحتاج فريق برشلونة بعد ذلك إلى ثلاث دقائق فقط ليسجل الهدف الثاني عن طريقه نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد سلسلة من التمريرات شارك فيها معظم أفراد الفريق لينهيها المهاجم الأرجنتيني بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس في الدقيقة ال24 من اللقاء.

    وزاد جيرارد بيكي غلة الأهداف بتسجيله للهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة دقيقة من السويدي إبراهيموفيتش.

    وفي الشوط الثاني عاد ليونيل ميسي من جديد ليسجل الهدف الرابع بعد جملة من المراوغات أنهاها بتسديدة متقنة في الدقيقة ال63 من عمر اللقاء.

    وقلص أصحاب الأرض الفارق بهدف رائع سجله اوسكار سيرانو من تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك الحارس فالديس في الدقيقة ال72، لينتهي اللقاء على هذه النتيجة 1-4 لمصلحة برشلونة.

    وشهدت المباراة إصابة مهاجم فريق برشلونة السويدي إبراهيموفيتش حيث خرج بعد إصابته بالتواء في الكاحل، ومن المنتظر أن يغيب عن اللقاء القادم لبرشلونة أمام فريق ملقا في الدوري الأسباني في انتظار أن تكشف الفحوصات الطبية عن حجم الإصابة ومدة علاجها.










      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:01 pm