الكلام كلامنا المنتدي الأول لشباب قرية الهياتم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى قرية الهياتم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
الكلام كلامنا المنتدي الأول لشباب قرية الهياتم

مرحبا بك يا {زائر}.


    الاتحاد وام صلال على بعد خطوة من نصف نهائي دوري ابطال اسيا

    شاطر
    avatar
    ENG/M.KOSBER
    المشرف العام
    المشرف العام

    تاريخ التسجيل : 02/09/2008
    عدد المساهمات : 1644
    العمر : 30
    اوسمه :
    الجنس : ذكر

    الاتحاد وام صلال على بعد خطوة من نصف نهائي دوري ابطال اسيا

    مُساهمة من طرف ENG/M.KOSBER في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 2:31 pm

    يتطلع كل من الاتحاد السعودي وام صلال القطري الاربعاء الى قطع خطوة اضافية لبلوغ نصف نهائي دوري ابطال اسيا ومواصلة المشوار نحو اللقب للمشاركة في بطولة العالم للاندية في ابو ظبي من 9 الى 19 ديسمبر المقبل.

    ويستضيف الاتحاد على ملعبه في جدة باختاكور الاوزبكستاني بعد ان عاد من طشقند بتعادل ثمين 1-1 ذهابا الاسبوع الماضي، في حين يحل ام صلال ضيفا على كلو سيول الكوري الجنوبي وهو الذي حول تأخره امامه صفر-2 الى فوز 3-2.

    ويلعب الاربعاء ايضا ناجويا جرامبوس الياباني مع مواطنه كاواساكي فرونتال (1-2)، وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي مع بونيودكور الاوزبكستاني (1-3).

    وتحدد اذن الفرق الاربعة المتأهلة الى نصف النهائي المقرر في 21 و28 اكتوبر المقبل، على ان يقام النهائي في طوكيو في السابع من نوفمبر 2009.

    وسيشارك الفائز باللقب ببطولة العالم للاندية في ابو ظبي، ليكون الفريق الثاني من القارة الاسيوية الى جانب الاهلي الاماراتي ممثل الدولة المضيفة بصفته بطلا للدوري المحلي.

    الاتحاد - باختاكور

    يدخل الاتحاد مباراته مع باختاكور بفرصتي الفوز أو التعادل السلبي، لكنه سيرمي بثقله من أجل الفوز دون سواه وبنتيجة مريحة تجنبا لحدوث أي مفاجأة خصوصا وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره التي ستسانده بقوة.

    معنويات لاعبي الاتحاد مرتفعة بعد النتيجة الإيجابية ذهابا، فضلا عن عودة بعض اللاعبين المصابين والموقوفين الذين يعدون من الأعمدة الأساسية في الفريق ويعول عليهم المدرب الأرجنتيني جابريال كالديرون كثيرا لتنفيذ خططه داخل المستطيل الأخضر.

    وإذا كانت صفوف الفريق ستشهد غياب الظهير الأيمن راشد الرهيب الى الدوليين أسامة المولد ونايف هزازي بسبب الاصابة، فإن التشكيلة ستشهد عودة لاعب المحور العماني أحمد حديد والمهاجم الأرجنتيني لوسيانو اللذين كان الفريق في أمس الحاجة لخدماتهما خلال مباراة الذهاب.

    يعول الفريق ايضا، والذي لم يخسر أي مباراة في البطولة هذا الموسم، على مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين أمثال صالح الصقري وحمد المنتشري وسعود كريري ومحمد نور ومناف أبو شقير والمغربي هشام بوشروان والتونسي أمين الشرميطي.

    أما بختاكور فهو من الفرق الجيدة التي فاجأت الجميع بمستواها المميز في البطولة خلال الأدوار السابقة، فرغم تعادله على أرضه وأمام جماهيره في مباراة الذهاب، إلا أنه يتطلع لتحقيق مفاجأة جديدة في جدة وإقصاء حامل اللقب عامي 2003 و2004.

    يبرز في الفريق الاوزبكي كل من الصربي ميلان نيكوليتش وداركو ماركوفيتش والكسندر جينريخ وعادل احمدوف وفرهود تادييف وزين الدين تادييف.

    كلوب سيول - ام صلال

    تعملق ام صلال في مباراة الذهاب على ارضه واثبت لاعبوه انهم يملكون تصميما على الفوز حتى الدقائق الاخيرة.

    فبعد ان كان كلوب سيول في طريقه الى نتيجة كبيرة في الدوحة ذهابا بتقدمه بهدفين في الشوط الاول (3 و45)، ضرب ام صلال بقوة بتسجيله ثلاثة اهداف جميلة عبر البرازيلي ماجنو الفيش (55 و85) وفابيو سيزار (83)، معززا آماله في امكان حجز بطاقة الى نصف النهائي.

    وسيكفي ام صلال بقيادة مدربه الفرنسي جيرار جيلي التعادل بأي نتيجة لمواصلة مشواره في البطولة، ويملك لاعبوه خبرة كافية للتعامل مع هذا النوع من المباريات خصوصا ان الفريق القطري كان اقصى الهلال السعودي، احد المرشحين للذهاب بعيدا في البطولة، من الدور الثاني.

    ومن الاوراق الرابحة ايضا في ام صلال البرازيلي خوسيه دافي مهاجم ناجويا جرامبوس الياباني السابق والمدافع المغربي عزيز بن عسكر والبحريني محمد حسين.

    وسيكون كلوب سيول مطالبا بتحقيق الفوز وحده للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب لان اي نتيجة غير ذلك تعني تأجيل تكرار حلم شونبوك الذي كان اول فريق كوري جنوبي يتوج بطلا عام 2006.

    ويتعين على مدرب سيول، التركي سينول جونيس الذي قاد منتخب بلاده الى نصف نهائي مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، ان يعتمد الاسلوب المناسب بعد ان اصيب بخيبة امل كبيرة خلال رؤيته فريقه يهدر فوزا كان في متناوله ذهابا.

    يضم كلو سيول عددا من اللاعبين البارزين منهم مهاجم مونتينيجرو ديان داميانوفيتش والبرازيلي أندرسون دي سانتوس وجونج جو جووك الذي سجل الهدفين في الدوحة ولي سيوج ريول.

    المواجهة اليابانية-اليابانية تتكرر الاربعاء حين يحل ناجويا جرامبوس ضيفا على كاواساكي ساعيا الى تعويض خسارته امامه ذهابا 1-2.

    وستكون حسابات كل فريق معقدة لان الفوز بنتيجة 1-صفر سيكون كافيا لناجويا لتخطي منافسه، الذي سيحاول بدوره الى محاولة التسجيل للخروج متعادلا والعبور الى نصف النهائي.

    وكان اوراوا رد دايموندز وجامبا اساكا اليابانيان احرزا اللقبين الماضيين على التوالي.

    وفي المباراة الرابعة، يبدو طريق بونيودكور الاوزبكي بقيادة مواطنه ريفالدو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 معبرا الى نصف النهائي بعد ان تغلب على ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 3-1 ذهابا.

    يتصدر بونيودكور ترتيب الدوري المحلي بفارق شاسع عن اقرب منافسيه، ونجح مدربه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في جعله فريقا مرشحا بقوة للقب الاسيوي.









    avatar
    ZaMaLKaWy
    المشرف العام
    المشرف العام

    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    عدد المساهمات : 1222
    العمر : 25
    اوسمه :
    الجنس : ذكر

    رد: الاتحاد وام صلال على بعد خطوة من نصف نهائي دوري ابطال اسيا

    مُساهمة من طرف ZaMaLKaWy في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 3:44 pm

    ميرسى ليك والله










      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:53 am